أنت غير مسجل في العصبة الهاشمية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

لا إلـــــه إلا اللـــــه ..... محمـــــد رســـــول اللـــــه

اللهم جنبني بهداك ضلال الفاسقين

همس الحروف      اللهـــــم صـــــل وسلـــــم وبارك علـــــى سيـــــدنا محمــــد      
العودة   العصبة الهاشمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

متى وكيف تريد أن تموت...؟

المواضيع العامة الغير محددة الطرح والتوجه والغير مصنفة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2019, 09:26 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محمد أبو هشام
اللقب:
الإدارة الفخرية ومشرف عام
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية محمد أبو هشام

البيانات
العضوية: 22
المواضيع:  1117

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد أبو هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
افتراضي متى وكيف تريد أن تموت...؟

سؤال : متى وكيف تريد أن تموت...؟
سؤال غريب لكن الأجوبة عليه جاءت أغرب
م.أ.هـ
ـــــــــــــــــــــــــ
~ مو لكون نحنا بالأول عايشين لحتى نحكي عن الموت
~ لا يهمني متى أموت , فأنا مستعد لذاك أفضل استعداد , فعلاقتي بربي واضحة لا لبس فيها , فهو المتصرف وأنا مجرد وديعة لا تلبث أن ترد إلى من أودعها
~ شوهالسيرة العاطلة عند الصبح , شو موت ما موت , أنا هنا وجدت كي أبقى وكفى , ولفوها سيرة .
~ لكل نفس أجل , ولا راد لقضاء الله , اللهم اجعلها على الإيمان وفي أي وقت أو زمان.
~ لو كان لي خيار , فأفضل أن أموت بعد ان أكمل دفع أقساط البيت , وبعد أن يتخرج جميع أبنائي من الجامعة , وأفضل لو أموت قبل زوجي عافاه الله.
~ أنتم الكتاب تخترعون قصصاً من عقولكم وتشغلون الناس بها , ثم هل لنا من خيار نحن البشر أقدارنا هي من تحركنا وليس لنا من الأمر شيء والسؤال غلط بغلط.
~ أنا مالي مستعد هلق منوب منوب , عندي سفرة على ماليزيا وبعد ما أرجع بجاوبكن على هالسؤال.
~ أفضل أن يقبض الله روحي بعد ان أبلغ الثمانين , فأنا لست مستعجلاً الآن , المستعجل يتفضل .
~ الأحسن ان أموت على سريري دون مرض طويل 3 -4 أيام لا غير , من حولي لن يستطيعون خدمتي لو طال الأمر بي .
~ أحبها طويلة ونحيفة وليست سمينة وقصيرة , عن عمري اتحدث , ولو كان الامر بيدي لطلبت ان يكون يوم جمعه بعد العصر , شرط ان يكون جميع أولادي عندي , وادفنوني فوق المرحوم زوجي في تربة الحقلة.
~ المتل ...الموت دح ومو لمين ما كان بصح....الله يجعلها عالإيمان الكامل , بس يبدو أني مطول لسا ما استويت.
~ وليي ....شو هالسؤال...عليي ديون كتيرة وأولادي لن يحسنوا التصرف بعدي فأمهلوني 10 سنين وبعد ذلك لكل حادث حديث.
~ ما فكرت بهيك سؤال...بس إذا ولا بد بعد ما حج لبيت الله و هيك أحسن , والأحسن موت هنيك بعد مجاورة سنة.
~ شوف ....هو الأعمار بيد الله...لكن إذا بدكن تخيروني جد...خير الأمور اوسطها يعني بعمر 50 حاجة بيكفي الله يعفي عنا لهون وبس دنيي ما بتحرز تنعاش.
~ والله من هالعذاب يللي عم نشوفه كل يوم والتاني بفضل موت اليوم ...إيه اليوم قبل بكرة , والله غفور رحيم وعارف احوالنا وما عندو إلا الرحمة.
~ أنا عائلتي كلهن (معمرين) لساتني مطول كتير , ولكن الاستحياط واجب , اشتريت قبر بمليون و200 ألف عم يستناني
~ لو يوافقوني على الموت الرحيم ...أرحملي..11 سنة ونصف على جنب واحد , وصرفت كل شي معي , يعني ميت بس عم اتنفس
~ مشروعي الصناعي الذي بدأت به يحتاج إلى 10 سنوات حتى يقلع بصورة جيدة , وأعمار امة محمد بين الـ 60 – 70...فهل سيكمل مشروعي أبنائي , أرجو ذلك
~ إذا عن حالي...أنا ضابب الشنتة من زمان....لكن قطار الموت ما شرف أنا انتظر لقاء الله واحب ذلك
~ يا ناس خلوني بحالي أحسن شي موت بقذيفة تموتني وتموت كل عيلتي ما حدا بيزعل على حدا
~ موت...الموت علينا حق...بس السؤال غريب شوية , أما إذا بدكن رأيي بصراحة حابه موت بعد ما تموت ضرتي يلل بأصغر مني بـ 15 سنة , لا تقولوا بدي موتها ...هي جريمة...بدي إلها موتة ربانية يعني لحالها وبالها
~ وما تدري نفس ماذا تكسب غداً ولا تدري نفس بأي أرض تموت , الموت علينا حق ولا مهرب منه , ولكن هل أعدننا انفسنا للقاءه....هذا هو السؤال , وليس ومتى وكيف
م.أ.هـ

توقيع : محمد أبو هشام

رُبَّ مُبَلَّغ أوْعَىْ مِنْ سَامِعْ

المادة الثانية والأربعون من دستور الجمهورية العربية السورية 2012
1- حرية الاعتقاد مصونة وفقاً للقانون.
2- لكل مواطن الحق في أن يعرب عن رأيه بحرية وعلنية بالقول أوالكتابة أو بوسائل التعبير كافة.

التعديل الأخير تم بواسطة محمد أبو هشام ; 07-18-2019 الساعة 05:13 PM
عرض البوم صور محمد أبو هشام   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2019, 07:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
هاشم
اللقب:
المشرف العام

البيانات
العضوية: 38
المواضيع:  145

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هاشم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد أبو هشام المنتدى : المنتدى العام

موضوع في غاية الروعة ويهدف إلى تعمير التقوى والإيمان في القلوب، ولنزكي أنفسنا ونطهر قلوبنا قبل فوات الأوان. فالموت حق وكتاب لا مهرب منه، فماذا أعددنا له.
اللهم أمتنا على الإيمان والإسلام يا رب العالمين.
تحياتنا للعم الغالي الكبير أبو هشام

عرض البوم صور هاشم   رد مع اقتباس

مواقع النشر

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم