أنت غير مسجل في العصبة الهاشمية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

لا إلـــــه إلا اللـــــه ..... محمـــــد رســـــول اللـــــه



اللهم أجبر كسري وارحم ضعفي


 
   
همس الحروف      اللهـــــم صـــــل وسلـــــم وبارك علـــــى سيـــــدنا محمــــد      
العودة   العصبة الهاشمية > منتديات الفكر > منتدى الفكر السياسي
 


لا يخاطرني خاطر قط

يبحث في مسارات الفكر السياسي العربي والغربي والصهيوني، وفي حياكة الحِيَل وافتجال المكائد وفي حبك العقد والإمتناع عن حلها وفي كل ما مايتصل بالنظريات والنظم السياسية والحكومات والأحزاب وجماعات المصالح والنظم الدبلوماسية والمنظمات الدولية، والقضايا السياسية وفنون التفاوض وحل النزاعات والخلافات والسياسات الخارجية للدول الكبرى والعلاقات الإقتصادية الدولية، والكتب السياسية والتاريخ السياسي وغيرها.


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2019, 02:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
إياس المفتي
اللقب:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إياس المفتي

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2
المشاركات: 1,746
المواضيع:  547
مشاركات: 1199
بمعدل : 0.46 يوميا


التوقيت


الإتصالات
الحالة:
إياس المفتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الفكر السياسي
افتراضي لا يخاطرني خاطر قط

بسم الله الرحمن الرحيم


لا يخاطرني خاطر قط

لا يُخاطرني خاطرٌ قطٌ، بأن يستقيم عود لأبناء الضاد المستعربين والمستسلمين، ما دامت جموعهم الغفيرة ترضى العيش كالقطعان في حظائر اليهود وأمة الصلبان، ولا تبالي من عدم التصون من العهر أو الزيف أو البهتان، ولا تحتشم من الخزي أو الذل أو الفسق أو الفجران! وإلا، كيف إهتدى اليهود بضلالهم؟ وكيف أبصر الصهاينة بعمى قلوبهم؟ وكيف رسموا أهدافهم المشينة، وحققوا غاياتهم اللعينة، وأطلقوا الأعنة لصباباتهم وسياساتهم المهينة؟.
نعم لقد بخس هؤلاء حظهم من العز، فذوت مهابتهم، وتلاشى الصدق بإفك صدورهم، إلى الحد الذي لا تجد منهم اليوم من يرثي لنفسه سوء حاله ومآله، ولا يبكي على أحوال أبناء ملته وجلدته، الذين أصبح بينهم من يبتهج بشراسة وإجرام اليهود، ويستلطف غلاظة طباعهم، وتجبُّر الغرب الصليبي المتصهينين، وأمسى بينهم من يستجلب أطماعهم، ويستثير أحقادهم، ومن يُسهم في بناء مخططاتهم.
إن من نتائج نُشبة أنظمة العرب والمسلمين في ربق الكنس اليهودي وفي حبائل أحبارهم وشباك وكالاتهم ومنظماتهم أن حُبكت قضايا العرب، وحُتِمت مصائر الأمة عند ساسة الإستكبار العالمي والصهيوني. وهذا خليق بأمة صارت تجحد ما كانت تؤمن به، وأصبحت تنتفع من الأذى، وتندفع إلى الردى، وتفقد منعتها من ضيم اليهود، ومن بطش المستكبر والطامع والحقود.
ومع موازين الوفى لغدر اليهود، أصبح وُضَعاءُ وأعزاء الأمة على السواء توثق أعناقهم وتكبل حناجرهم وتغلل أياديهم، كما أضحى أعوان اليهود وحلفاء المستعمرين يحظون بنياشين النبالة والبسالة، في حين غدت أنواط الخساسة من حظ ونصيب كل من يثور على هؤلاء الأذلاء ولو بالمشاعر أو بالكلام. نعم لقد أمست الشرعية لا تُمنح، إلا لكل من يُسوِّغ بشاعة إجرام اليهود، أو لكل متطوع يستحث الهمم عليه، وباتت الحسرة والندامة من سوء طالع كل الشرفاء والمناهضين والمناضلين.
وعلى دسائس اليهود ووساوس الماسون وعمالة الأوباش وعنجهية الغرب تُسَيَّرُ اليوم الأمور، ليعلو شأن الهيمنة شيئاً فشيئاً، ويشمخ صرح العدوان والبطش والجور، وتتسع الحصون للمزيد من الأتباع والمنبطحين. ومع إهمال الأخطار وتجاهل الأمكار والتحوُّج إلى الظلم والإكتفاء بالمهانة، أصبحت إسرائيل وحدها قادرة على لمِّ صفوف العرب، كما أصبحت سياسات الغرب الراشدة لا تضلُّ أبداً عن مصالح اليهود، ولا عن تأمين واستقرار كيان المتصهينين.
وها نحن اليوم، ما زلنا نغتر بمشاهد تحاذق سياساتنا العربية والإسلامية من أجل نسيان فلسطين، والكفاح من أجل الحفاظ على اليهود والمتصهينن بشجاعة وإقدام، لنفوز بقلوبهم، ونحظى بحب من شرعن وجودهم وعزز احتضانهم. من هنا، فإنه لا ينبغي الفخر بأمة أصبحت في كل يوم تستفيق على فاجعة، وتصحو على مصيبة، وتبات على خذلان وثبور. وأنى يتأتى لها الصفاء والرفعة والإباء وهي منعمة في ظلال السلام المزعوم مع بنوا صهيون!. والله هو المستعان.












توقيع : إياس المفتي

[CENTER]

تيمناً بإسم العظيم

عرض البوم صور إياس المفتي   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2019, 07:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
هاشم
اللقب:
المشرف العام

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 38
المشاركات: 703
المواضيع:  145
مشاركات: 558
بمعدل : 0.19 يوميا


التوقيت


الإتصالات
الحالة:
هاشم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إياس المفتي المنتدى : منتدى الفكر السياسي
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة












عرض البوم صور هاشم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. .

المواضيع المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي العصبة الهاشمية و إنما تمثل رأي كاتبها فقط